الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأكثر من 70 طفل يتيم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في بيت لحم

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأكثر من 70 طفل يتيم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/07/06 - 07:45 مساءا

بيت لحم _أقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار جماعي لأكثر من 70 طفل يتيم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في محافظة يبيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان شرطة محافظة بيت لحم أقامت مأدبة إفطار جماعي لأكثر من 70 طفل يتيم من نزلاء جمعية رعاية اليتيم وعدد من النساء العاملات بالجمعية وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بحضور العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من مدراء الإدارات والمراكز بشرطة المحافظة .

وأضاف البيان بان العقيد الشلبي قدم شكره للحضور بمشاركتهم في مأدبة الإفطار ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة ، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتعزيز العلاقات وتقوية الروابط ما بين مؤسسة الشرطة وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني وبالأخص مع مثل هذه الجمعيات التي تعنى بالأطفال الأيتام .

وفي نفس السياق قام فرع ادارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة من خلال هذا الإفطار الجماعي بتوزيع منشورات توعوية وقبعات وملابس تحمل شعار الشرطة الفلسطينية ، وفي نهاية هذه الفعالية تم تنظيم نشاط ترفيهي للأطفال ومسابقة تم من خلالها توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الفائزين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر