برعاية السيد اللواء حازم عطا الله الشرطة و مديرية التربية تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في سلفيت

برعاية السيد اللواء حازم عطا الله الشرطة و مديرية التربية تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/07/27 - 11:21 صباحا

سلفيت:  افتتحت الشرطة اليوم و بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية و التعليم مخيم الشرطي الصغير و الذي عقد تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  في مدرسة بنات كفل حارس الاساسية بمحافظة سلفيت .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه و بحضور عطوفة المهندس عبد الحميد الديك مسير محافظة سلفيت و العقيد محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و الاستاذ فريد عياش نائب  مدير التربية و التعليم و الاخ عبد الستار عواد امين سر الاقليم  و رئيس بلدية كفل حارس عبد الرحيم بوزيه   و المربية نعمة شقور مديرة مدرسة بنات كفل حارس الاساسية و و عدد من ضباط مديرية الشرطة و المشرفين و القائمين على المخيم وممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والطالبات المشاركات في المخيم ، فقد تم افتتاح فعاليات مخيم الشرطي الصغير ، و الذي يأتي  تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية .

مضيفا البيان ان الافتتاح استهل  بالسلام الوطني الفلسطيني وسط صيحات خاصة بالمخيم من الزهرات المشاركات في المخيم ، و الذي بلغ عددهن (50) زهرة من مختلف انحاء المحافظة ،  حيث سيتلقى المشاركين فيه على مدار سبعة ايام  سلسلسة من المحاضرات التوعوية و البرامج الترفيهية والثقافية والوطنية  الهادفة  إلى خلق ثقافة قانون تساهم بشكل فعال في بناء الأجيال القادمة وبناء الدولة الفلسطينية .
وفي كلمته نقل المهندس الديك تحيات ومباركة السيد الرئيس ابو مازن بافتتاح فعاليات مخيم الشرطي الصغير في محافظة سلفيت، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها مديريتي الشرطة والتربية والتعليم في عملية التوعية والتثقيف والتدريب لأبنائنا الطلبة والتي من شأنها تعزيز وغرس الروح الوطنية والقيم السامية فيهم . مؤكدا  على أهمية تضافر كافة الجهود بين مختلف المؤسسات لإيجاد جيل واعي ومثقف قادر على حمل المسؤوليات ومواجهة التحديات التي نعيشها في ظل الاحتلال، متمنيا للمخيم النجاح والتوفيق وللطلبات المشاركات فيه الاستفادة من فعالياته ونشاطاته.
من جهته نقل العقيد محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة تحيات و تقدير سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور ، مؤكدا على توجيهات  قيادة الشرطة الفلسطينية الاهتمام بتنمية الثقافة الأمنية والوطنية لدى أبنائنا ألأطفال ، و لهذا جاء تبني هذا المخيم بكل  ما يلزمه ماديا وتدريبيا، خاصة انه جاء بناء على طلب من المؤسسة التربوية بالمحافظة، ،مبينا ان هذا المخيم الصيفي هو استكمالا و تعزيزا  للدور الريادي لأبنائنا الطلبة في صنع حالة أمنية ايجابية في المحافظة، لما يتلقوه من محاضرات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية والأمنية، تجعل منهم شركاء فاعلين بسط الامن و سيادة القانون .
بدوره رحب الاستاذ فريد عياش بالحضور ونقل لهم تحيات مدير التربية والتعليم احمد صوالحة، وشكر مديرية شرطة سلفيت على تعاونها الدائم ، مشيدا بجهودها وكافة المؤسسات المعنية لمساندتهم  قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، مشيرا الى  ان برنامج الشرطي الصغير انطلق من محافظة سلفيت حيث قامت وزارة التربية والتعليم والمديرية العامة للشرطة بتعميم الفكرة على عدد من المحافظات الاخرى، مؤكدا على اهمية التدريب وبرامج التوعية والتثقيف التي يتلقاها الطلبة في مخيم الشرطي الصغير في مختلف المجالات.
في حين شدد  عبد الستار عواد على اهمية غرس القيم الوطنية لدى الطلبة في محافظة سلفيت ، مؤكدا وقوف حركة فتح ودعمها الدائم لمختلف الفعاليات بالمحافظة. ، داعيا الزهرات والأشبال للمشاركة الفاعلة في مختلف النشاطات والفعاليات التي تنظم في ايام المخيم الصيفي ، مثمنا جهود المؤسسة الشرطية و على رأسها السيد اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة في دعم و تبني مثل  الانشطة و الفعاليات التي تستهدف ابناء الاشبال و الزهرات .
من جانبها شكرت مديرة المخيم نعمة شقور جميع المؤسسات الشريكة والداعمة للمخيم على رأسها قيادة الشرطة الفلسطينية ، مؤكدة على أهمية توحيد الجهود لإنجاح واستمرارية فعالياته وتوسيعها لتشمل كافة مدارس المحافظة.


 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر