الشرطة تفتتح الدورة الثالثة من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت

الشرطة تفتتح الدورة الثالثة  من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/07/27 - 12:42 مساءا

سلفيت : افتتحت الشرطة اليوم  دورة التدريب الثالثة   ضمن برنامج التدريب اثناء الخدمة لعدد من ضباط  الشرطة في قاعة مديرية الشرطة في سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه وبحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الادارات و الاقسام  و مدربي الدورة و المشرفين عليها من ضباط شرطة المحافظة ،  فقد تم افتتاح الدورة الثالثة  من برنامج التدريب اثناء الخدمة.
مضيفا البيان ان (19) من ضباط  صف  شرطة محافظة سلفيت من رتبة شرطي حتى مساعد اول  قد التحقوا بهذه الدورة ، و التي ستستمر لمدة خمسة اسابيع من التدريب العملي و النظري المكثف في عدد من المواضيع الشرطية  ، تواكب تطور العلوم الامنية و سيحاضر  فيها ضباط اكفاء و متخصصون  من ادارة التدريب و شرطة المحافظات ، اضافة الى مدربين من شرطة محافظة سلفيت .
من جهته نقل العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  تحيات و تقدير سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الى الضباط المشاركين بالدورة  ، مؤكدا لهم ان استمرار هذا البرنامج التدريبي  في محافظة سلفيت ، هو نتاج نجاح الدورة الاولى و الثانية   السابقتين  و بلوغ الهدف الاسمى منهما  ، داعيا الضباط المشاركين بهذه الدورة الى الانضباط و  الالتزام ببرنامج الدورة،و الاستفادة من المعلومات القيمة التي سيتلقونها خلال ايام الدورة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر