التربية والتعليم تكرم الشرطة بحفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بطولكرم

التربية والتعليم تكرم الشرطة بحفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بطولكرم
تاريخ النشر: 2015/07/27 - 12:46 مساءا

طولكرم – كرم محافظ طولكرم ومديرة التربية والتعليم  اليوم شرطة للجهود التي قامت بها أثناء تأدية الطلبة امتحانات الثانوية العامة وتامين كل ظروف الأمن والأمان لهم وكذلك تامين نقل الإجابات والتعاون الكامل لإنجاح هذا العرس الوطني في محافظة طولكرم. .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  ان العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط قد شاركوا في حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بمحافظة طولكرم والذي نظم في قاعة ليلتي وبحضور محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابوبكر و أ. نائلة عودة مديرة التربية والتعليم و أمين سر حركة فتح – إقليم طولكرم مؤيد شعبان و رؤساء وممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية وعدد من الشخصيات الاعتبارية ورؤساء البلديات وحشد كبير من أهالي الطلبة .

وقد تخلل حفل التكريم عدد من الكلمات جميعها أشادت بالطلبة الناجحين في الثانوية العامة مقدمين لهم التهاني متمنين لهم دوام التقدم والنجاح ومستقبلا مشرفا وصولا للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مؤكدين على ضرورة الاستمرار بمسيرة التقدم والنجاح لان العلم سلاحنا لنيل حقوقنا المشروعة معبرين عن فخرهم بأبنائهم الطلبة الناجحين ونتائجهم المشرفة مؤكدين أن هذه النتائج ما هي إلى ثمرة جهود مشتركة ما بين الجميع من طلبة وأهالي وهيئات تدريسية ومؤسسات المجتمع المحلي كافة .
وخلال الحفل تم تكريم مدير شرطة محافظة طولكرم العقيد حقوقي موسى يدك وجميع المؤسسات الداعمة لمديرية التربية والتعليم وأوائل الطلبة الخريجين وتم تسليمهم شهادات الشكر والتقدير وتقديم الهدايا للمتفوقين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر