الشرطة وجمعية بذور الامل ينظمان ورشة توعية من مخاطر المخدرات في اريحا

الشرطة وجمعية بذور الامل ينظمان ورشة  توعية من مخاطر المخدرات في اريحا
تاريخ النشر: 2015/07/28 - 09:28 صباحا

أريحا – نظمت الشرطة اليوم ورشة للتوعية من مخاطر المخدرات  لاكثر من 50  رجل وسيدة وبالتعاون مع جمعية بذور الامل في اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الورشة تهدف لنشر التوعية ضمن الأنشطة الصيفية، ويقدم ضباط متخصصون من ادارة مكافحة المخدرات مداخلات    تشمل عروض مصورة وصور واقعيه في هذا المجال .

وأشار العقيد عزام جباره  مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار، إلى ضرورة تكثيف التوعية في العطلة المدرسية وفي عدد من المجالات أهمها خطر المخدرات، وأكد أن الشرطة تولي كافة المناطق في المحافظة أهميه كبيرة من حيث نشر التوعية وتقديم الخدمة المباشرة والتعريف بالقوانين وبالإجراءات الشرطية، وذلك للمساهمة من المجتمع المحلي في حفظ الأمن والنظام العام.

  حيث قدم مدير فرع  شرطة مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه،  محاضرة حول الوقاية من المخدرات والتدخين باعتبارها آفه قاتله للجسم والمال، ومدمره للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام، وأيضا عن التدخين كمدخل للمخدرات، وقدم عرضاً مصوراً عن المخدرات وأقسامها وأنواعها وطرق انتشارها وخاصة بين الشباب.

كما تحدث المقدم  اشتيه عن ضرورة تظافر الجهود للحد من هذه الظاهرة، وضرورة عدم الانجرار وراء الإغراءات التي يقدمها المروجون في المناطق البعيدة عن مركز المدينة والمهمشه،  وأن الشرطة لا تنظر للمتعاطين على أنهم متهمون وإنما مرضى يجب تقديم العلاج والمساعدة لهم.
وحضر إطلاق الورشة   نائب مدير العلاقات العامة  في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق وامل ابو شوشة منسقة  النشاط مع الشرطة  وعدد من المشرفين في الجمعيه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر