الاوقاف والشرطة يبحثان سبل تعزيز وحماية الامن المجتمعي.

الاوقاف والشرطة يبحثان سبل تعزيز وحماية الامن المجتمعي.
تاريخ النشر: 2015/07/28 - 10:07 صباحا

رام الله – بحثت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية مع جهاز الشرطة سبل تعزيز وحماية الامن المجتمعي، وذلك من خلال استغلال المساجد وخطب الجمعة لتوعية المواطنين للحد من بعض الظواهر السلبية كانتشار جرائم القتل وحوادث السير الدامية .

وشدد الشيخ خميس عابدة الوكيل المساعد للدعوة والارشاد في وزارة الاوقاف على ضرورة تكاتف كل الجهود من اجل مصلحة الوطن والمواطن، وبذل كل جهد مستطاع من اجل الامن والامان وعزة ورفعة الوطن، وخدمة المواطنين وتوجيههم إلى طريق الخير والطريق الصحيح التي يحث عليها ديننا الحنيف .

واعرب عابده عن فخره واعتزازه بالأداء العالي و المتميز الذي تقوم به الشرطة على مختلف الأصعدة سواء كانت على المستوى الأمني و حفظ حقوق المواطنين أو على المستوى المجتمعي مشيرا الى استعداد وزارة الاوقاف الدائم للتعاون والتنسيق مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية، وخاصة بما يتعلق بتعزيز الثقافة الأمنية وثقافة القانون لدى المواطن للحد من بعض الظواهر السلبية.

بدوره اكد النقيب سامح اقحش من ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، إنه وبناء على تعليمات السيد اللواء حازم عطالله فان الشرطة تتابع جميع القضايا بشكل حثيث من اجل ان يشعر المواطن بالأمن والأمان والاستقرار، وبين الاقحش ان عمل رجل الأمن في المجتمع على انه واجب ديني ووطني يقوم على حماية المواطنين وممتلكاتهم وأعراضهم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر