الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطه التشغيلية للشرطة في اريحا

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطه التشغيلية للشرطة  في اريحا
تاريخ النشر: 2015/07/28 - 11:39 صباحا

نظمت الشرطة اليوم  ورشة عمل حول الخطط التشغيلية لمختلف إدارات وأقسام ومراكز مديرية الشرطة وذلك لمدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة محافظة اريحا والاغوار.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذه الورشة عقدت بحضور العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة  ومدراء الأقسام والمراكز، وهدفت هذه الورشة الى دراسة الخط التشغيلية لمختلف ادارات الشرطة،  من اجل تعزيز البناء المؤسسي للشرطة و استكمالا لعملية التطوير التي تشهدها المؤسسة الشرطية بكافة المجالات.

من جهته اكد العقيد جباره مدير شرطة المحافظة،  ان مثل هذه الورش التدريبية، من شانها ان ترفع مستوى الأداء الشرطي على الأرض،  وصولا الى شرطة عصرية و نموذجية، قادرة على توفير الأمن والأمان، ضمن أسس علمية متطورة في تنفيذ المهام وأداء الواجب، وبما يضمن احترام حقوق الانسان و صون كرامته.

و تحدث النقيب مراد ابو الرب مدير ادارة التخطيط والتطوير في شرطة المحافظة  عن الأهمية البالغة لهذه الورشة،  والتي تأتي استكمالا للبرنامج التدريبي الذي يشمل كافة محافظات الوطن، وذلك من اجل ونشر ثقافة التخطيط لدى ضباط وصف ضباط الشرطة، وصولاً لأهداف ورؤية ورسالة قيادة الشرطة وتطبيقها،  مستعرضا بالوقت نفسه برنامج الورشة والتي سيتم خلالها تقديم عرض عن  الخطط التشغيلية من قبل مدراء الإدارات والأقسام والمراكز .

وخرجت الورشة بعدد من التوصيات اهمها ضرورة توحيد الخطط التشغيلية لكافة إدارات والاقسام وعمل لقاءات واجتماعات دورية بانتظام للوقوف على تنفيذ هذه الخطط مستقبلا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر