الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشهيد الملازم أول حسام ياسين في جنين

الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشهيد الملازم أول حسام ياسين  في جنين
تاريخ النشر: 2015/07/28 - 01:25 مساءا

جنين  – شيعت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم جثمان الشهيد الملازم أول حسام عبد اسعد ياسين من مرتب المباحث العامة في شرطة المحافظة إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في بلدة كفرذان في محافظة جنين  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه تم تشيع جثمان الشهيد بجنازة عسكرية شارك فيها سيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة،  واحمد القسام ممثلا لعطوفة محافظ المحافظة،  والعقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات المتخصصة ونوابهم وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية، وعدد غفير من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية وحشد كبير من المواطنين وأهالي البلدة.

وأديت صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد بلدة كفرذان ومن ثم انطلقت الجنازة إلى مثواه الأخير وهناك وري الجثمان الثرى وأطلقت وحدة الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة 21 طلقة  تحية لروحه الطاهرة.

وتم وضع أكاليل من الزهور باسم فخامة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى وعطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، على قبر الشهيد وأديت له التحية العسكرية الأخيرة .

من جانبه نقل سيادة العميد جهاد المسيمي تعازي سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية لعائلة الفقيد داعياً له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر