الشرطة تنظم جولة تعريفية لطلبة جامعة الاستقلال في الخليل

الشرطة تنظم جولة تعريفية لطلبة جامعة الاستقلال في الخليل
تاريخ النشر: 2015/07/30 - 11:17 صباحا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم جولة تعريفية لطلاب من جامعة الاستقلال وذلك بهدف الاطلاع على عمل جهاز الشرطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين في محافظة الخليل .
  وذكر البيان بأنه وبهدف التعريف بعمل جهاز الشرطة الفلسطينية ودورها في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وتعزيزاً للعلاقات المجتمعية , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل جولة داخل مديرية الشرطة بمشاركة 12 طالب وطالبة من جامعة الاستقلال يرافقهم عدد من ضباط النيابة العسكرية .
  وقد شمل اللقاء زيارة مكتب نائب مدير شرطة محافظة الخليل المقدم حسين أبو عيد اطلع خلالها الطلاب على طبيعة عمل جهاز الشرطة بشكل عام والخدمات العديدة التي تقدمها للمواطنين , كما وجرى زيارة عدد من أقسام وإدارات الشرطة المختلفة من ضمنها قسم العمليات وشرطة المرور والمباحث العامة وشرطة مكافحة المخدرات ووحدة حماية الأسرة , حيث تلقها فيها الطلاب شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل كل وحدة ودورها في عملية نشر الأمن والنظام وخدمة المواطنين .
  من جانبه رحب المقدم أبو عيد بالحضور ناقلاً تحيات العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة ومؤكداً على ضرورة مثل هذه اللقاءات والفعاليات كونها تعزز من قيم الشراكة المجتمعية وتساهم بشكل كبير في تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك مع كافة فئات وشرائح المجتمع .
  في المقابل أعرب الطلاب عن إعجابهم الكبير بعمل جهاز الشرطة الفلسطينية وما يقدمه لصالح المواطن , متمنين العمل في جهاز الشرطة بعد تخرجهم من الجامعة , ومشيدين بالجهود العظيمة التي تبذلها الشرطة في سبيل حفظ الأمن والنظام وحماية المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر