الشرطة تنظم لقاءً مجتمعيا مع سكان حي العرب في أريحا

الشرطة تنظم لقاءً مجتمعيا مع سكان حي العرب في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/01 - 07:50 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم وبالشراكة مع لجنة حي العرب في المدينة لقاءً مجتمعيا ضم عشرات السكان من الحي وممثلين عن المؤسسات الشريكة والداعمة لمبادرة "حارتي آمنة" ، وهي بلدية أريحا ومجموعة أريحا والاغوار البيئية ومديرية الأوقاف والشؤون الدينية  .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذا اللقاء يأتي في نطاق المبادرة المجتمعية "حارتي آمنة " والتي أطلقتها الشرطة بداية الأسبوع الماضي و تهدف لمحاربة الجريمة قبل وقوعها بعمل وقائي واستباقي ، و للتواصل مع الجمهور لتلمس مشاكلهم والوقوف على الحلول المناسبة للنزاعات وإشراك المجتمع في حل الإشكاليات قبل تطورها وخاصة المشاجرات العائلية والمخدرات وغيرها " .


وشمل اللقاء الثاني في حي العرب نقاشا مفتوحا مع لجنة الحي والسكان في مسجد الحي، وتحدث عن المشروع وأهميته للمجتمع نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره كل من المقدم يوسف نصر الله مدير مركز المدينة ومنسق المشروع الرائد اياد دراغمة ، كما تحدث أيضا عماد السلمان عضو المجلس البلدي وياسر الجمل من مديرية الأوقاف وممثل مجموعة أريحا والاغوار البيئية منسق اللقاءات، وعضو اللجنة التنسيقية للحي وليد حمو ونائب مفتي المحافظة الشيخ كايد جلايطة  .


ونقل المقدم نصر الله للحضور دعم مديرية الشرطة ومساندتها للعمل المجتمعي الهادف ولكل المبادرات والمشاريع التي تصب في حفظ الأمن والنظام وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وركز في لقائه على أهداف المبادرة التي تشارك فيها الكثير من المؤسسات والمجالس المحلية والبلدية ، وقدم شكره للبلدية ومديرية الأوقاف ومديرها العام الشيخ وفيق علاوي وللجنة الحي ولكل الشركاء .


وتعد المبادرة والمشروع من المبادرات المهمة التي تقدمها الشرطة في المحافظة للمواطنين والزوار عبر التواصل معهم وتلمس همومهم ومشاكلهم وتوعيتهم وصولا للقضاء غلى الجريمة في مهدها ، ويشارك فيها 16 حي في مدينة أريحا، وسينضم لها لاحقا كل المجالس المحلية والبلدية والقروية في المحافظة ولجان الخدمات في المخيمات .


و تعالج المبادرة عبر اللجان المنبثقة عنها العديد من القضايا والمشاكل في الأحياء عبر تواصل يومي من قبل ضباط الشرطة مع الجمهور، فيما ستنظم لقاءات أسبوعية مع جميع الأحياء والمؤسسات والجمعيات الفاعلة في أريحا  .


وحضر اللقاء أيضا محمد العزموطي من العلاقات العامة في بلدية أريحا والرائد محمود البزور نائب مدير فرع المرور وأكثر من 40 مشاركا  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر