الشرطة تنظم حملة تفتيش ورقابة على المقاهي وصالات البلياردو في أريحا

الشرطة تنظم حملة تفتيش ورقابة على المقاهي وصالات البلياردو في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/02 - 11:04 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم حملة تفتيشية في مدينة أريحا وعدد من البلدات والقرى والمخيمات في المحافظة لمنع دخول القاصرين مادون 18 عاماً إلى المقاهي وصالات البلياردو ومقاهي الانترنت يرافقها حمله إعلاميه إرشاديه بالتعاون مع الإذاعات المحلية.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الحملة تأتي في إطار مكافحة الشرطة لبعض المظاهر السلبية في المحافظة، ومن ضمنها ارتياد صغار السن للمقاهي  وصالات البلياردو وحتى ساعات متأخرة بعد منتصف الليل، وقد حذرت الشرطة أصحاب هذه الأماكن من إدخال الأطفال واستغلالهم للكسب المادي، وتوجيه إنذار لعدد منهم، والذين ضبط في محلاتهم قاصرين ، واعتبروا مخالفين لقانون رقم (1) لسنة  1996 الصادر عن رئاسة الوزراء ، والذي يمنع إدخال ما دون سن 18 إلى هذه الأماكن".


وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره الى ان هذه الحملة تأتي في إطار الحفاظ على السلوك العام ، وأيضاً لتمكين المؤسسات العامة والخاصة من القيام بدورها على الوجه الأكمل، وأكد ان الشرطة لن تتهاون مع المخالفين حال تكرار مخالفاتهم ، وستقدمهم للنيابة العامة والقضاء.


وأضاف العقيد جباره   أن المباحث العامة والمخافر والإدارات المتخصصة الأخرى ستقوم بشكل دوري بالتفتيش على صالات البلياردو ومقاهي الإنترنت ، وأيضاً التأكد أن هناك نظام رقابة وتحكم من قبل القائمين عليها. 

  
ويذكر أن مدينة أريحا بطبيعتها السياحية تحوي الكثير من المقاهي وصالات اللعب ، وتعتبر مقصدا ومتنفساً سياحياً للشباب وطلاب المدارس ، وأيضا لوجود الكثير من المرافق الرياضية المتنوعة والمسابح .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر