اقليم حركة فتح يكرم شرطة محافظة طوباس

اقليم حركة فتح يكرم شرطة محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2015/08/02 - 11:20 صباحا

طوباس  – كرم  اليوم اقليم حركة فتح مديرية شرطة محافظة طوباس على الجهود التي تبذلها وبذلتها في حفظ الامن وخاصة اثناء عقد امتحان الثانوية العامه في محافظة طوباس .


جاء ذلك خلال زيارة قام بها عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي وامين سر الاقليم الاخ صالح الياصيدي والدكتورة ريما دراغمه مديرية التربية والتعليم  وعدد من اعضاء الاقاليم والشخصيات الى مديرية الشرطة حيث كان باستقبالهم العقيد محمد عليات وعدد من مدراء الادارات والأقسام في شرطة المحافظة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء تقديرا للجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ الأمن والآمان ولتقدير الشرطة في دعم مسيرة التربية والتعليم في مختلف الجوانب المتعلقة بها وخاصة امتحان الثانويه العامه في محافظة طوباس وايضا ما تقدمه الشرطة من خلال البرامج التوعويه والترفيهية و النشاطات  لمختلف الفئات بالمحافظة .


وفي السياق نفسه قدم امين سر الاقليم عدد من الدروع التقديرية لمدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء المراكز والادارات في شرطة المحافظة .


من جهته رحب العقيد محمد عليات  مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ، مثمنا الجهود الداعمه من قبل اقليم حركة فتح بالمحافظة في بناء جيل واعي ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة ، و مؤكدا على استمرارية مديرية الشرطة في التواصل مع مختلف المؤسسات والأطر التنظيميه  سواء على صعيد برامج التوعية الأمنية ، او من خلال ما تقوم به الشرطة من متابعة حثيثة للمؤسسات وتعزيز الشراكة المجتمعية معها  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر