الشرطة تستضيف مجلس بلدي أطفال أريحا

الشرطة تستضيف مجلس بلدي أطفال أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/02 - 12:06 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم مجلس بلدي الأطفال التابع لبلدية أريحا في سلسلة لقاءا وفعاليات توعية مشتركة ، حيث كان في استقبالهم المقدم يوسف نصرالله نيابة عن العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع”.


وضم الوفد ماسه عبد القادر رئيسة المجلس وأعضاء المجلس وسليمان عيد وجمانه عبد القادر من بلدية أريحا وبحضور الرائد عثمان غوادره مدير قسم العمليات ونائب مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق


وقال العقيد جباره على أن الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها في المحافظة من أجل التواصل معهم من خلال والمبادرات  والأنشطة الهادفة، وأكد على حرص الشرطة الدائم في توعية الأطفال وطلاب المدارس تحديدا فيما يسهم بالانتقال بالعمل الشرطي من الأدوار التقليدية الى ادوار أكثر تقدما تؤسس لشراكة دائمة مع المواطنين .
وتجول الحضور في إدارة العلاقات العامة وغرفة العمليات وعدد أخر من الإدارات المتخصصة في الشرطة واستمعوا من الضباط لموجز وشرح عن عمل الشرطة  وتجولوا  بعدها في أقسام الإدارة وتعرفوا على تجهيزات الشرطة .


وعبر الحضور عن سعادتهم  للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع الأطفال والذين هم بناة المستقبل ، ومع التأكيد على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحه الأطفال أولاً وأخيراً وفي مجال تنميه قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر