الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الصيفي الثالث في الخليل

الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الصيفي الثالث في الخليل
تاريخ النشر: 2015/08/02 - 12:18 مساءا

  الخليل - افتتحت الشرطة اليوم فعاليات المخيم الصيفي الثالث والذي ينظم في مجمع إسعاد الطفولة بمدينة الخليل.

 

  وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بأنه وفي إطار سياسة الشرطة الهادفة للتواصل مع الطلاب والطالبات خلال العطلة الصيفية , افتتحت الشرطة اليوم فعاليات المخيم الصيفي الثالث والذي ينظم في مجمع إسعاد الطفولة بمشاركة 100 طالب وطالبة .


وقد خصص اليوم الأول في المخيم للحديث عن السلامة المرورية , حيث قام كلا من الملازم أول أمجد شدفان مسئول قسم الحوادث بشرطة المرور والملازم أول زياد هديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور بتقديم شرح مفصل للطلاب عن طبيعة عمل شرطة المرور والإرشادات الواجب على الطالب الإلمام بها بالإضافة للحديث عن أهمية تعميم الثقافة المرورية بين الطلاب  بهدف الحد من حوادث الطرق .


  كما وتم خلال اللقاء تنظيم مسابقة ثقافية تهدف إلى رفع مستوى التوعية لدى الطلاب بالنواحي المرورية والأمنية وذلك من خلال شرح كيفية تصرف الطالب أثناء توجهه من وإلى المدرسة وداخل حافلات نقل الطلاب وأثناء عبوره الطريق وقيادتهم للدراجات الهوائية .


  من جانبهم أعرب السيد محمد أبو صبيح مدير المركز عن شكره الجزيل للجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر التوعية بين الطلاب , مؤكداً على ضرورة تكثيف مثل هذه الفعاليات ليستفيد منها أكبر عدد من طلاب وطالبات المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر