لجنة مهرجان وادي الشعير الرابع للثقافة والسياحة والفنون تكرم شرطة طولكرم

لجنة مهرجان وادي الشعير الرابع للثقافة والسياحة والفنون تكرم شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2015/08/03 - 07:20 مساءا

طولكرم – كرمت إدارة مهرجان وادي الشعير الرابع للثقافة والسياحة والفنون  مساء اليوم مديرية شرطة طولكرم وجاء ذلك خلال اختتام  فعاليات المهرجان الذي أقيم في قاعة مدرسة الشهيد عبد الرحيم محمود ببلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة انه اختتمت فعاليات مهرجان وادي الشعير الرابع للثقافة والسياحة والفنون  بحضور محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موس يدك  ورؤساء وممثلين عن المؤسسات الامنية والرسمية و الأهلية ورؤساء بلديات ومجالس قروية وشخصيات اعتبارية من أنحاء مختلفة من محافظات الوطن وحشد كبير من المواطنين في المحافظة.

وأضاف البيان انه لانتهاء فعاليات المهرجان تم تقديم دروع تقديرية و شهادة شكر وتقدير مقدمة من إدارة المهرجان  ممثلة بمؤسسة واصل إلى كل من مديرية شرطة طولكرم وشرطة السياحة  ومركز شرطة عنبتا والشرطة الخاصة و ذلك تقديرا لجهودهم و عطائهم في العمل من اجل توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم وخصوصا خلال فترة المهرجان وتقديرا للتعاون المشترك والمميز ما بين مؤسسة الشرطة الفلسطينية وإدارة المهرجان .

وأضاف البيان أن هذا المهرجان يقام للعام الرابع على التوالي وتم خلاله استضافة العديد من الفنانين الفلسطينيين والعرب لإحياء أمسياته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر