الشرطة توزع الماء البارد على سائقي المركبات في جنين

الشرطة توزع الماء البارد على سائقي المركبات في جنين
تاريخ النشر: 2015/08/04 - 03:10 مساءا

جنين – قامت الشرطة اليوم بتوزيع الماء البارد على سائقي المركبات العامة والخاصة في مدينة جنين وعلى مداخلها وذلك في ظل ارتفاع دراجات الحرارة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بان فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة قام بتوزيع المياه على سائقي مركبات النقل العام والخاص وذلك ضمن آلية تواصل الشرطة مع المجتمع ودور شرطة المحافظة في بث التوعية والإرشاد للمواطن أينما كان مكان تواجده وبكافة الوسائل الممكنة من اجل تثقيف المواطن وتوعيته في مجالات العمل الشرطي ومنها مجال المرور.

وجرى توزيع المياه على السائقين في ظل ارتفاع درجات الحرارة في عدد من مناطق ومداخل مدينة جنين ولتكون رسالة تواصل وتوعية تنظمها شرطة المحافظة لمواطنيها ومستخدمي الطريق  .

ولاقت هذه الفعالية الاستحسان من قبل السائقين والمواطنين على حد سواء والذين أكدوا بدورهم على أهمية احترام القوانين المرورية والالتزام بالأنظمة المرورية والتقيد بها.

وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة بان شرطة المحافظة،  تستخدم كل الوسائل والامكانات المتاحة والتي تمكنها من التواصل مع المواطن وكسب ثقته ومودته بهدف بث التوعية الشرطية اللازمة لخدمة مصلحته وتحقق أمنه وأمانه والسلامة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر