الشرطة وجامعة القدس المفتوحة في جنين تبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة في جنين تبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2015/08/04 - 03:21 مساءا

جنين – زار وفد من شرطة محافظة جنين برئاسة الرائد وسام عيسى مدير فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة جامعة القدس المفتوحة في مدينة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف الدكتور عماد نزال مدير الجامعة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بان هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون وتوطيد صلات التواصل والتعاون ما بين شرطة المحافظة والجامعة والتركيز كذلك خلال اللقاء حول بحث ترتيبات حفل تخريج فوج من طلبة الجامعة والذي تنوي الجامعة تنظيمه للطلبة الخريجين فيها.

وفي حديثه رحب الدكتور عماد نزال بالوفد الضيف و أشار بأنه ومن الطبيعي أن المسيرة التعليمية في أي مكان في العالم بحاجة إلى امن يواكبها ويترافق معها لتحقيق النمو والتطور في هذه العملية التعليمية.

وان الأمن والأمان ركيزة أساسية في ذلك من خلال توفير الأجواء الملائمة للطالب من خلال حفظ الأمن والأمان في المحيط الجامعي والمدينة والمجتمع الأمر الذي يمكنه من تحصيل علمه باطمئنان ودون حدوث أي إشكاليات تذكر وكذلك الأمر بالنسبة للطاقم التعليمي فكلما كانت وتيرة الأمن والأمان عالية كانت نسبة العطاء والبذل أكثر.

وكذلك الأمر في نشاطات الجامعة التي تنفذها ومنها حفلات التخرج للطلبة ومدى الجاجة الأكيدة لمساعدة وعون شرطة المحافظة في هذا المجال لضمان نجاح الفعالية وتحقيق المرجو منها والتأكيد على دور وفعالية شرطة المرور في هذا المجال ومدى المساعدة الكبيرة التي من الممكن أن يقدموها في سبيل إنجاح فعاليات هذا الحفل دونما إغفال إلى الأدوار الهامة للأفرع الأخرى لشرطة المحافظة في سبيل إنجاح هذه الفعالية وترتيباتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر