نقابة السائقين تكرم شرطة معبر الكرامة والعلاقات العامة في أريحا

نقابة السائقين تكرم شرطة معبر الكرامة والعلاقات العامة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/17 - 09:40 صباحا

أريحا- كرم نقيب السائقين السيد عطا الطيطي  ولجان الخطوط العاملة في معبر الكرامة شرطة المعبر والعلاقات العامة في شرطة المحافظة على الجهود التي تبذلها الشرطة في خدمة السائقين والمواطنين مما كان لها الأثر الأكبر في سير الأمور على أكمل وجه .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة " ان رئيس وأعضاء لجنة الخطوط زاروا مدير شرطة المعبر المقدم مصطفى دوابشة في مكتبه وقدموا دروعاً تقديرية باسم اللجنة للمقدم دوابشة وللرائد اياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المعبر".

ورحب المقدم دوابشة بالحضور وأشار الى ان هذه العلاقة الجيدة مابين الشرطة ونقابة السائقين سوف تنعكس إيجاباً على العمل في خدمة المواطن ، و بالأساس الرسالة السامية التي تحتاج الى الامانه والأخلاق والحكمة والقدرة على العمل ، وأكد المقدم دوابشة ان الشرطة داعمة للارتقاء بالعمل بما يخدم الجميع وتقديم الأفضل دوماً.

من جهتهم عبر رؤساء  اللجان الفرعية في النقابة عن شكرهم الجزيل لشرطة المعبر عما يبذلوه من جهد متواصل وعمل دؤوب وأن هذا التكريم جاء لدور الشرطة في تنظيم قطاع النقل العام وخدمة السائقين والمواطنين على حد سواء .

وحضر التكريم  روؤساء لجان خطوط المحافظات رائد ابو الرب وعلي الجميل ويونس عودة وإبراهيم طه ومصباح عودة واحمد عبيات ومحمود ابو سليم وعدد من ضباط الشرطة وأعضاء اللجان وعدد من السائقين على خطوط الاستراحة ومعبر الكرامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر