جمعية الشبان المسيحية تكرم مدير شرطة الخليل

جمعية الشبان المسيحية تكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/08/26 - 01:42 مساءا

  الخليل - كرمت اليوم جمعية الشبان المسيحية العقيد محمد تيم مدير شرطة الخليل وذلك لجهود الشرطة المستمرة في دعم حقوق المرأة الفلسطينية بمحافظة الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن وفداً من جمعية الشبان المسيحية ضم السيدة مها حلايقة والسيدة سماح حروب قد زارتا مديرية الشرطة والتقتا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل .

وقد رحب العقيد تيم بحضورهما  مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في سبيل التوعية بحقوق المرأة الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود ونسج العديد من العلاقات بهدف نشر التوعية اللازمة بحقوق المرأة الفلسطينية مشيراً لاستعداد جهاز الشرطة الدائم للمشاركة بكافة الفعاليات التي تهدف إلى بيان وتوضيح حقوق وواجبات المرأة الفلسطينية داخل مجتمعنا كون المرأة شريكة أساسية في بناء هذا الوطن .

من جانبها أشادت السيدة حلايقة بالجهود التي تبذلها شرطة الخليل لإنجاح مثل هذه الفعاليات وذلك من خلال مشاركتها في العديد من الأنشطة والندوات وورشات العمل وبخاصة تلك التي تعقد للتوعية بحقوق المرأة في الميراث،  مؤكدا بان الجمعية بصدد تنظيم مشروع وطني يهدف إلى بيان حق المرأة في الميراث وسيكون بالتعاون مع كافة مؤسسات وشرائح المجتمع ومن ضمنها جهاز الشرطة الفلسطينية .

 وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً تقديرياً لمدير شرطة المحافظة امتناناً منهم عن الجهود التي تبذل في سبيل خدمة هذا الوطن وأبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر