الشرطة تفض 4 مشاجرات وتقبض على 23 شخص في بيت لحم والخليل

الشرطة تفض 4 مشاجرات وتقبض على 23 شخص في  بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: 2015/08/30 - 06:55 صباحا

محافظات _فضت الشرطة  اليوم 4 مشاجرات والقت القبض على 23 شخص من المشاركين فيها في محافظتي بيت لحم والخليل. 

ففي بيت لحم فضت الشرطة شجار كبير نشب في مخيم الدهيشة للاجئين في محافظة بيت لحم وألقت القبض على 11 مواطن من كلا طرفي الشجار بالإضافة إلى تسجيل أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم عمليات الشرطة تلقى فجر اليوم إشارة من أحد المواطنين يفيد بوجود شجار في مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم ، على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الشرطة الخاصة وقوة من الأمن الوطني إلى الموقع حيث تم فض الشجار وإلقاء القبض على 11 مواطن من طرفي الشجار والتحقيقات جارية للوقوف على سبب اندلاع الشجار .

وفي الخليل فضت الشرطة اليوم 3 مشاجرات وقعت بين عدد من المواطنين في مدينة الخليل وبلدات يطا وبني نعيم وألقت القبض على 12 شخص من المشاركين فيها .

  وذكر البيان  " بأنه وبناء على عدة بلاغات وردت لغرفة عمليات مديرية الشرطة تتعلق بوقوع عدة مشاجرات في المدينة ويطا وبني نعيم , على الفور تحركت دوريات الشرطة إلى أماكن وقوعها للسيطرة على المواطنين ولضبط الأمن والنظام في الشارع العام , حيث تمكنت الشرطة خلال ذلك من إلقاء القبض على 12 شخص من المشاركين والمتسببين في وقوعها " .

  وأضاف البيان بأن المشاجرات قد تسببت بإصابة 7 مواطنين بجروح جراء استخدام العصي والهراوات والأدوات الحادة , حيث تم نقلهم جميعا إلى مستشفيات المدينة لتلقي العلاج .

وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لمدة 24 ساعة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر