الشرطة توزع بطاقات جدول الحصص المدرسية على الطلبة

الشرطة توزع بطاقات جدول الحصص المدرسية على الطلبة
تاريخ النشر: 2015/08/30 - 01:42 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة- وزعت الشرطة اليوم بطاقات جدول الحصص المدرسية الاسبوعية على الطلبة في المدارس بالمحافظات.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  بأنه ومع بدء العام الدراسي الجديد وبهدف تعزيز التواصل مع طلبة المدارس فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بزيارات لعدد من المدارس في المحافظات جرى خلالها توزيع جداول الحصص الأسبوعية على الطلبة.

 

  وتحتوي هذه الجداول على إرشادات توعوية حول الاستخدام  الامن للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي ونصائح متعلقة بالحذر عند اختيار الأصدقاء والاحتفاظ بالمعلومات الشخصية وعدم نشر الصور الشخصية واحترام الأصدقاء واستشارة الأهل في حال حدوث أي إشكالية. 

 

  في المقابل أشاد مدراء المدارس بجهود الشرطة في تعزيز التواصل مع الطلبة، مثمنين جهودها في توعية الطلبة بكافة المجالات وما لها من دور كبير في رفع الوعي لديهم وذلك من خلال المحاضرات التي تعقدها الشرطة الارشادية والتوعوية منها والتي تتناول مواضيع لها علاقة بمخاطر المخدرات والاجسام المشبوهة وكيفية الاستخدام الامن للطريق وغيرها من المواضيع التي من المهم تقديمها للطلبة من مختلف الاعمار حرصا على سلامتهم، بالاضافة لدور الشرطة في تامين دخول وخروج الطلبة لمدارسهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر