الشرطة تنظم يوم تعايش لمجلس بلدي الأطفال في أريحا

الشرطة تنظم يوم تعايش لمجلس بلدي الأطفال في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/31 - 03:45 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار يوم تعايش ثقافي تعليمي في لمجلس بلدي الأطفال التابع لبلدية أريحا شمل العديد من الفقرات والفعاليات التي تهم المشاركين في المجلس .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه الفعاليات تهدف للتواصل مع فئة الأطفال عبر أنشطة هادفة أعدتها إدارة العلاقات العامة والاعلام من خلال يوم كامل في مقر وحدة الشرطة الخاصة أريحا ,حيث كان في استقبالهم العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار والمقدم يوسف نصر الله مدير شرطة مركز مدينة أريحا  والمقدم عنان كوع قائد الوحدة  , بالاضافه الى تنظيم محاضرات توعيه في مجالات عديدة وأيضا  تعرف بطبيعة والية عمل وحدة الشرطة الخاصة ومحاضرات توعيه عن القيادة الآمنة للدراجات الهوائية ومحاضرة عن مضار التدخين " .

وأشار العقيد جباره بحضور الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام ان هذه النشاطات التي تنظمها الشرطة هدفها التواصل الدائم مع جميع شرائح المجتمع وخاصة فئة الأطفال ، و أكد على أهمية هذه اللقاءات والعمل المشترك مابين الشرطة والمؤسسات في خدمة المجتمع المحلي, وطالب الأطفال بنقل تجربتهم ونشر التوعية في صفوف زملائهم طلاب المدارس وخاصة مع افتتاح العام الدراسي الجديد .

من جهتها عبرت رئيسة المجلس  ماسه محاميد عن سعادتها لهذه الفعاليات المميزة والاستفادة الكبيرة من خبرات الشرطة والمساعدة المهمة في نشر الوعي والاهتمام بالشأن التطوعي والتواصل الدائم مع الطلاب .
وقدم المقدم كوع وعدد من الضباط في وحدة الشرطة الخاصة شرحا عاما عن واجبات وحدتهم ولباسها وتجهيزها بما يوفر الأمن للجمهور ويمنع الاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة ، وزار الأطفال مكتبة الوحدة وصالات الرياضة وعدد من مرافقها .

وحضر يوم التعايش المقدم لطفي اشتيه مدير إدارة مكافحة المخدرات حيث رافق الأطفال في جلسات توعية في مجالات المخدرات وسلبيات الانترنت وغيرها ، ونائب مدير العلاقات العامة والاعلام النقيب ابراهيم قواريق مشرف الذي اشرف على النشاط وعدد من ضباط الشرطة ، وكذلك فتحي براهمة مدير تلفزيون فلسطين في المحافظة وطاقم التلفزيون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر