النائب العام يزور الشرطة في جنين

النائب العام يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/09/02 - 01:40 مساءا

جنين – زار عطوفة القاضي عبد الغني العويوي النائب العام مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال عطوفته والوفد المرافق العقيد علي القيمري وعدد من مدراء الإدارات المختصة في شرطة المحافظة .

وخلال اللقاء تحدث عطوفة القاضي عبد الغني عن أهمية التعاون والعمل التكاملي الذي يربط عمل النيابة والقضاء بالشرطة بكل تفصيلاته والتركيز على الشراكة الوثيقة التي تربط بين جهاز الشرطة والنيابة والقضاء.


وأشاد عطوفته بجهود سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الحريصة على إيجاد كادر شرطي مؤهل يتعامل مع مجريات الأمور بحرفية وكفاءة أداء ضمن منظومة العدالة والقانون واهتمام سيادته بتقديم كل ما يلزم لجهاز الشرطة من إمكانيات و تدريب وتأهيل لتحقيق ذلك .

وأشار إلى أن آليات وعمل الشرطة في تحويل القضايا وتناغم ذلك مع عمل النيابة يساهم في تقديم كل العون للمواطن وإحقاق الحق وإرساء قواعد النظام وتطبيقه على ارض الواقع .

بدوره رحب العقيد علي القيمري بعطوفة القاضي عبد الغني والوفد المرافق وأشار إلى أن شرطة المحافظة حريصة دائما على هذه العلاقة الوطيدة التي تربط ما بين عمل شرطة المحافظة والنيابة وتأكيد أهمية التعاون الحاصل ما بين الطرفين لتحقيق مصلحة المواطن وأمنه وأمانه إضافة إلى الانسجام التام في آليات العمل ومنهجيته لتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر