الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات لعدد من ربات البيوت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات لعدد من ربات البيوت في الخليل
تاريخ النشر: 2015/09/02 - 01:45 مساءا

 الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر تعاطي المخدرات لعدد من ربات البيوت في مركز نسوي بيت أولا قضاء الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمراراً لجهود الشرطة الهادفة للتوعية من مخاطر تعاطي المخدرات وتأثيراتها الخطيرة داخل الأسرة،  فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات اليوم وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات محاضرة توعية بهذا الخصوص لــ 75 سيدة وربة بيت داخل مركز نسوي بيت أولا.

وتحدث الملازم أول يوسف العطاونة مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن تعريف الإدمان وتأثيره الخطير على حياة المتعاطي وانعكاس ذلك على أسرته ومحيطه بالكامل،  مشيراً لأنواع المخدرات وأشكالها المختلفة وأكثرها انتشاراً داخل المجتمع ودور الجميع في الحد من انتشار هذه الآفة مسترشداً بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تبين مخاطر هذه السموم وكيفية محاربتها .

هذا وقد أشاد الحضور بالدور الذي تقوم به شرطة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة،  داعين إلى ضرورة تكاتــــف الجهود للوقوف صفاً واحداً ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمـــن وسلامة المواطنين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر