وزير الداخلية في ولاية رايلاند الألمانية يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

وزير الداخلية في ولاية رايلاند الألمانية يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/09/02 - 04:03 مساءا

أريحا- زار روجر لونتز وزير الداخلية في ولاية رايلاند بلاتينات الألمانية اليوم  كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، حيث استقبلهم العميد محمد سهمود مساعد مدير عام الشرطة للبحوث والتخطيط والمقدم زاهر صباح مدير الكلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تهدف لاطلاع الوفد على تطور الشرطة الفلسطينية والخدمات التي تقدم للمواطنين، وعلى الكلية من حيث الإنشاءات والمرافق والتطور الحاصل في المناهج التدريبية والتعليمية والدورات التي تعطى للمتدربين ولمنتسبي الشرطة فيها .

ورحب العميد سهمود بالوفد وقدم لهم شرحا عاما عن الشرطة، وقدم شكره لألمانيا عبر مشاركتها في التدريب والاستشارات القانونية وانعكاس ذلك على قدرة الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن وحفظ النظام العام،  إضافة لمساهمتها الفعلية في بناء عدد من مراكز الشرطة ومركز المحاكاة في الكلية .

بدوره قدم مدير الكلية المقدم صباح عرضاً موجزاً عن تطور الكلية منذ افتتاحها في بداية العام 94، والمراحل التي مرت بها حتى افتتاحها رسمياً بدعم كامل من دول الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى الخطط المستقبلية لتطوير الكلية والنهوض بمستواها لتحاكي أفضل مراكز تدريب الشرطة على المستوى الإقليمي .

وأعرب الوزير الضيف والوفد المرافق له عن شكره لقيادة الشرطة على حفاوة الاستقبال وأكد ان الزيارة هذه جاءت للتعرف على الشرطة عن قرب وعن الكلية والتدريب الشرطي والخدمات التي تقدمها للجمهو، وأيضا الاستماع لعرض عن المساهمة الألمانية في التعاون الشرطي المشترك.

وتجول الوفد في عدد من مرافق الكلية الحديثة، وشملت الجولة المبنى الإداري، ومركز التدريب بالمحاكاة، وغيرها من المرافق الحديثة المتطورة.

وفي نهاية الزيارة قدم العميد سهمود درعا تقديريا من الشرطة للضيوف، وحضر الزيارة الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والرائد خالد عرار والنقيب فؤاد ابو زهرة و عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين، إضافة الى ضباط من مرتب الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر