نادي خليل الرحمن للفروسية يكرم مدير شرطة الخليل

نادي خليل الرحمن للفروسية يكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/09/22 - 12:06 مساءا

  الخليل : كرم اليوم السيد ناصر مسودة رئيس نادي خليل الرحمن للفروسية العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل لدور الشرطة وجهودها في حفظ الأمن والنظام في المحافظة .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفداً من نادي خلال الرحمن للفروسية ضم السيد ناصر مسودة رئيس النادي والسيد خالد بدر مسئول اللجنة الإعلامية وعدد من أعضاء النادي قد زار مديرية الشرطة والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل " .

  وقد رحب العقيد تيم بالوفد الزائر , مباركاً انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي , ومعرباً عن تقديره للجهود التي تبذل في سبيل دعم وتنمية قطاع الخيل في محافظة الخليل والمشاركة الدائمة في الاحتفالات ومسابقات جمال الخيول العربية الأصيلة محلياً ودولياً .

  في المقابل أشاد السيد مسودة بالجهود العظيمة التي تبذلها شرطة الخليل في سبيل نشر الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وانعكاس ذلك على تنمية قطاع الرياضة الفلسطينية ومن ضمنها رياضة ركوب الخيل , متقدماً بجزيل الشكر والتقدير للدور الذي قامت به الشرطة في تأمين سير الانتخابات التي جرت داخل النادي خلال الأيام الماضية .

  وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً لمدير شرطة المحافظة تعبيراً منهم عن الجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل خدمة المواطن وأبناء شعبنا ودعم رياضة ركوب الخيل في محافظات الوطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر