ورشة عمل حول ( نظام الجودة الشاملة والتميز ) في شرطة رام الله والبيرة

ورشة عمل حول ( نظام الجودة الشاملة والتميز ) في شرطة رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 05:35 مساءا
رام الله – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل مع فريق إدارة الجودة في الشرطة حول نظام الجودة الشاملة والتميز بحضور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي ومدير إدارة الجودة الشاملة المقدم اياد اشتية ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .
وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المقدم اشتيه استعرض عبر عرض مفصل نموذج التميز والمنهجيات التي تشمل القيادة والخطة الإستراتيجية والموارد البشرية والإجراءات وقياس المناهج ، بالاضافه إلى قياس رضا المتعاملين والعاملين والمجتمع ، وذلك  للانتقال إلى المرحلة الثانية من مراحل الدخول إلى التميز ضمن المواصفات الأوروبية وهي( معروفون بالتميز ) بعد أن قطعت الشرطة الفلسطينية أول مرحلة نحو التميز وهي( ملتزمون بالتميز ) وهذا يحتاج إلى جهد موحد ومسؤولية كبيرة من الجميع لافتا إلى تعليمات وتوجيهات قيادة الشرطة وعلى رأسها السيد  اللواء حازم عطا الله حول العمل بجميع الإمكانيات لتطوير أداء الشرطة وتميزها من اجل تحسين الخدمة للمواطنين ووصولا لشرطة الدولة المستقلة.
وفي نهاية الورشة أجاب المقدم اشتية على بعض الاستفسارات والأسئلة التي وجهت له من قبل الضباط المشاركين وشهدت الورشة نقاشات وحوارات هامة .
. وشكر القدومي المقدم اشتية وفريق العمل المرافق له على المعلومات القيمة التي قدموها خلال هذه الورشة موضحا استعداد شرطة  محافظة رام الله والبيرة للعمل وفق المنهجيات العلمية المدروسة  لتطبيق جميع مبادئ التميز وقواعده العالمية ومعبرا عن ثقته بضباط شرطة المحافظة وقدرتهم على مواجهة التحديات وانجاز مهامهم بتميز .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر