الشرطة تحصد ميداليتين في بطولة الشرطة الدولية للتايكواندو بكولومبيا

الشرطة تحصد ميداليتين في بطولة الشرطة الدولية للتايكواندو بكولومبيا
تاريخ النشر: 2015/10/02 - 04:57 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - أنهى الإتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية اليوم الجمعة الموافق 2/10/ 2015 مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشرطة الدولية.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه الدورة والتي أقيمت خلال الفترة من 26/9/2015 ولغاية 2/10/2015 في عاصمة كولومبيا بوغوتا، كانت تحت إشراف الإتحاد الرياضي الدولي للشرطة وبتنظيم من الإتحاد الرياضي للشرطة الكولومبية،  وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكولومبية.

ويتألف وفد الشرطة الفلسطينية من السيد العقيد بسام جبر رئيس الإتحاد الرياضي للشرطة وكل من لاعبين إتحاد الشرطة الرياضي للتايكواندو،  المساعد أحمد أبو كحلة مرتب قوات الشرطة الخاصة والرقيب أول فؤاد كفينة مرتب إدارة الحراسات حيث حصل المساعد أحمد ابو كحلة على الميدالية البرونزية لوزن من 68-80 كغم بينما حصل اللاعب الرقيب أول فؤاد كفينة على الميدالية البرونزية لوزن فوق 85 كغم بعد منافسات قوية مع لاعبين ذو خبرة طويلة من دول محترفة للعبة.

ويأتي هذا الإنجاز للدعم المقدم لللاعبين من قيادة الشرطة والدعم والمساندة وتقديم كل ما يلزم لهم من قبل الإتحاد الرياضي للشرطة للظهور بالمظهر اللائق للشرطة  والمنافسة الجدية على المستوى المحلي والعربي والدولي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر