الشرطة تطلق حملة توعية للسياحة الاجنبيية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة في اريحا

الشرطة تطلق حملة توعية للسياحة الاجنبيية  بمناسبة اليوم العالمي للسياحة في اريحا
تاريخ النشر: 2015/10/03 - 02:53 مساءا

أريحا-أطلقت الشرطة اليوم حملة توعية للسياحة الأجنبية أشرف عليها فرعي الشرطة السياحية والعلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة اريحا، وشملت عدداً من المنشآت السياحية الكبرى في مدينة أريحا، ووزعت خلالها  عدداً كبيراً من الخرائط السياحية ونشرات التوعية على السياح الأجانب.

 

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الحملة تأتي بمناسبة اليوم العالمي للسياحة  ، وضمن  برنامج وإجراءات إدارة شرطة السياحة والآثار في نشر التوعية في كافة المرافق والمنشآت السياحية والمواقع الأثرية المنتشرة في محافظة أريحا ، ومع الحركة السياحية  الاجنبيه النشطة ، حيث زار أريحا أكثر من 15 ألف سائح وزائر خلال الأسبوع الماضي  وأكثرهم  من السياحة الأجنبية.

 

وأطلق الحملة مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره حيث تفقد عددا من المواقع السياحية الكبرى في اريحا ، ورافقه في الجولة مدير مركز مدينة اريحا المقدم يوسف نصر الله ومدراء أفرع المرور والعمليات والعلاقات العامة والسياحة ، كما اجتمع العقيد جباره مع عدد من مدراء ومشرفي المواقع السياحية واستمع منهم عن الوضع العام للسياحة وسبل التعاون المشترك وتقديم الخدمة المميزة للزوار والسياحة الأجنبية .

 

وقدم ضباط السياحة والآثار محاضرات ميدانية لمجموعات سياحية أجنبيه في مواقع تل السلطان الأثري وأريحا القديمة والمجمعات السياحية ، كما وزعوا خرائط سياحية لمدينة أريحا صادرة عن بلدية أريحا ووزارة السياحة على السياح الأجانب شملت تعريف بالمواقع السياحية والأثرية ودور الشرطة في خدمة الزوار وإجراءات السلامة التي يجب إتباعها.

 

و يذكر ان شرطة أريحا أطلقت العديد من المبادرات التي تعمل على تنشيط السياحة وبالشراكة مع وزارة السياحة وبلدية أريحا  والمؤسسات الشريكة الأخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر