الشرطة تشارك في حفل تأبين العقيد علي بحيص في الخليل

الشرطة تشارك في حفل تأبين العقيد علي بحيص في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/03 - 05:12 مساءا

  الخليل - شاركت الشرطة اليوم في حفل تأبين العقيد علي بحيص في مسقط رأسه ببلدة يطا جنوب الخليل.  

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينية ضم العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي ممثلاً عن سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة والعقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل والعقيد أبو زنيد أبو زنيد مدير شرطة المرور،  شاركوا في حفل تأبين العقيد علي بحيص في مدينة يطا جنوبي الخليل " .

 

  ونقل العميد برقان في كلمته تحيات اللواء حازم عطالله وتعازيه الحارة لعائلة الفقيد، مؤكداً بأن الشرطة قد افتقدت أحد أهم ركائزها ودعائمها الأساسية التي خدمت الوطن والمواطن دون كلل أو ملل إيمانا وحباً منه لهذا البلد وشعبه، شهيد الوطن وشهيد الواجب الذي بذل من أجله الغالي والنفيس.

 

  كما وأشار العميد برقان "بأننا فقدنا أباً وأخاً  وفقدت فلسطين والشرطة رمزاً وقائداً من نخبتها،  فآن أن تفخروا يا أهل الشهيد المهندس العقيد علي بحيص والذي لم يخدعه منصب أو لقب وكشف عن قوة معدنه ومعينه الذي لا ينضب في حب الله وأهله ووطنه".

 

خاتماً كلمته برسالة إلى روح الشهيد الطاهرة وكل شهداء الوطن بأننا على العهد باقون وقافلة الشهداء تنير لنا درب اليقين في استرداد حقنا في فلسطين وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله.


  وقد حضر حفل التأبين عطوفة محافظ الخليل السيد كامل حميد والأستاذ أشرف مشعل رئيس نيابة الخليل وممثلي المؤسسات الحكومية والتنظيمية والأهلية وعدد من ضباط وعناصر الشرطة وحشد من المواطنين وعائلة الشهيد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر