الشرطة تقبض على (4) اشخاص لحيازتهم وتعاطيهم مواد مخدرة في طولكرم

الشرطة تقبض على (4)  اشخاص لحيازتهم وتعاطيهم مواد مخدرة  في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/10/06 - 09:22 صباحا

طولكرم – قبضت الشرطة اليوم على اربعة اشخاص بقضايا منفصله  لحيازتهم وتعاطيهم مواد يشتبه أنها مواد مخدرة في طولكرم .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة  وتعاطي مواطن لمواد يشتبه أنها مخدرة  في احد البيوت المهجوره بطولكرم حيث تم  تحريك قوه من شرطة مكافحة المخدرات للمكان وضبط المشتبه به حيث ضبط بحوزته على ماده خضراء اللون يشتبه أنها مادة القنب المخدر مخلوطة بالتبغ  بلغ وزنها (1،5) غرام  قائم  كما ضبط  ايضا بحوزته ماده بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدره المخلوطه بالتبغ بلغ وزنها (13,3) غرام قائم   بالاضافه لاداة تعاطي بنج  عدد 2   .

وفي سياق متصل بناء على اشاره من احدى الدوريات العامله في المدينه بوجود شخص يقوم بحيازة وتعاطي المخدرات داخل احدى البيوت وبعد الحصول على اذن من النيابة العامة لتفتيش  المنزل تم ضبط المشتبه به وبحوزته ماده خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب المهجن المخلوطه بالتبغ المخدره بلغ وزنها (10,1) غرام قائم واداة تعاطي بنج عدد 1  .
وفي قضيه ثالثه بناء على اشاره الى ادارة مكافحة المخدرات حول وجود شخصين  يقومان بتعاطي المخدرات في ارض زراعيه في طولكرم حيث تحركت قوه من  شرطةالمكافحه للمكان تم ضبط الشخصين وبحوزتهم ماده خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب المهجن المخدره مخلوطه بالتبغ بلغ وزنها (8) غرام قائم  واداة تعاطي بنج عدد 1 .

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين مع المضبوطات و إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم  .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.
ش


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر