الشرطة تنظم محاضرة حول التوعية المرورية في مخيم كشفي في جنين.

الشرطة تنظم محاضرة حول التوعية المرورية في مخيم كشفي في جنين.
تاريخ النشر: 2015/10/06 - 02:31 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول السلامة المرورية لطلاب مخيم كشفي جرى تنظيمه في مدرسة ذكور الزبابدة الثانوية في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه قام بإعطاء المحاضرة النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة بمشاركة (37) طالب من طلبة الصف السابع والثامن.

وركزت مادة المحاضرة على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام كما تحدث فيها عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وأهمية الالتزام بالطرق الصحيحة لعبور الطريق تجنبا لوقوع الحوادث لا قدر الله،  وأهمية حزام الأمان ومخاطر استخدام المركبات الغير قانونية على السائق وعلى عابر الطريق وعلى السلامة العامة.

وثمن المشرفين على المخيم الكشفي الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر