الشرطة تنظم لقاء حول السلامة المرورية لعدد من الامهات ببلدة عقابا بطوباس

الشرطة تنظم لقاء حول السلامة المرورية لعدد من الامهات ببلدة عقابا بطوباس
تاريخ النشر: 2015/10/07 - 10:52 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم لقاء بالتعاون مع قسم الصحه المدرسية في مديرية التربية والتعليم لعدد من الامهات من بلدة عقابا في قاعة مدرسة بنات عقابا الثانوية بمحافظة طوباس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان من أولويات مديرية الشرطة  نشر الوعي الأمني المروري بين اوساط الاهالي وتنمية الحس المروري لديهم،  وخاصة اثناء  انطلاق ابنائهم الى مدارسهم،  واستفاده من اللقاء  (65) أمرآه من المشاركات.

وفي السياق نفسه تم استعراض السلامة المرورية وكيفية التعامل اثناء السير على الطريق وقطع الطريق،  والتطرق إلى مفهوم وأهميته التوعية المرورية للحفاظ على سلامة اطفالنا من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية وكيفية التعامل مع أي طارئ مروري،  وبين الى إيماناً بأهمية دور الاهالي في مجال نشر الوعي المروري بين ابنائهم .

وأوضح الى أهمية التعاون مع رجال الشرطة  للحد من مشكلة الحوادث المرورية التي باتت تؤرق مجتمعنا فلا بد من تكاتف الجهود لوضع حلول لهذه المشكلة ليبقى وطننا الغالي ينعم بالأمن والأمان،  واضاف أن الحوادث المرورية باتت تهدد امن وسلامة المجتمع داعين الجميع إلى التعاون مع الجهات المعنية للحد من هذه الظاهرة حيث تشكل هماً وطنياً كبيراً وهاجساً يؤرق جميع شرائح المجتمع إذ يتوجب علينا أن نبدأ بأنفسنا ونكون قدوة لغيرنا في سلوكيات السائقين والمشاة في الشارع للحد من هذه الظاهرة. 

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى ملاحظات واستفسارات المشاركات في اللقاء حول متطلبات الطرق من الناحية الفنية والرقابية والأمنية والإجابة خلالها على استفساراتهم حيث ستشكل لجنة للاقتراحات والاحتياجات لدراستها والنظر فيها وتنفيذ ما يمكن تنفيذه حتى نتمكن من خدمة المواطنين على اكمل وجه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر