الشرطة تختتم فعاليات أسبوع التوعية من مخاطر المخدرات في أريحا

الشرطة تختتم فعاليات أسبوع التوعية من مخاطر المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2015/10/07 - 11:04 صباحا

أريحا – اختتمت الشرطة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم اليوم أسبوع التوعية من خطر المخدرات في مدرسة بنات مسقط الثانوية للبنات في بلدة النويعمة والذي  استمر لمدة 3 أيام  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه الفعاليات هدفت لنشر التوعية في صفوف طالبات المدرسة، وقدم المحاضرات النظرية والعملية ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من شرطة مكافحه المخدرات في أريحا،  وشملت المحاضرات وورش العمل والعروض المصورة .

وأضاف البيان، أن الفعاليات جاءت في إطار مشروع توعية شامل أطلقه مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره ومدير التربية الأستاذ محمد الحواش وهي تشمل برامج نظرية وعملية متعددة في حماية الاسره والسلامة المرورية والحفاظ على الممتلكات العامة وشرطة الأحداث والوعي الأمني والشرطي الشامل .

و قدم مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه بحضور مديرة المدرسة جواهر عرينات ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد اياد دراغمة 3 محاضرات حول الوقاية من المخدرات  باعتبارها آفة قاتله للجسم والمال، ومدمره للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام، وأيضا عن التدخين كمدخل للمخدرات، وقدم عرضاً مصوراً عن المخدرات وأقسامها وأنواعها وطرق انتشارها وخاصة بين الشباب .

وحضر اختتام  فعاليات أسبوع  التوعية مشرفة الصحة المدرسية وعدد من المدرسات والإداريات  في المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر