مجلس اتحاد الطلبة بجامعة البوليتكنك يكرم مدير شرطة الخليل

مجلس اتحاد الطلبة بجامعة البوليتكنك يكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/07 - 11:10 صباحا

  الخليل - كرم اليوم مجلس اتحاد الطلبة بجامعة بوليتكنك فلسطين العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل وذلك لجهود الشرطة ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام بالمحافظة .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن وفداً من مجلس اتحاد الطلبة بجامعة بوليتكنك فلسطين ( مجلس الوحدة الوطنية ) ضم الطالب وسيم الجمل رئيس المجلس يرافقه عدد من الأعضاء،  قد زار مديرية الشرطة والتقى بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة . 

  حيث رحب تيم بالوفد الزائر،  ودعا إلى ضرورة تعميق أواصر العلاقة ما بين جهاز الشرطة ومجلس اتحاد الطلبة بما فيه مصلحة لطلاب الجامعة،  معرباً عن تقديره الكبير للدور الذي يقوم به مجلس اتحاد الطلبة والهادف إلى مساعدة الطلاب وتقديم كافة أشكال العون للطالب الفقير والمحتاج .

 في المقابل أشاد الجمل بالجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر الأمن والنظام وبسط سيادة القانون داخل المحافظة  مستعرضاً بعض المشاريع التي بدأ المجلس القيام بها داخل الجامعة ومن ضمنها بناء بوابة جديدة للجامعة وبناء ملعب معشب بمواصفات عالمية بالإضافة إلى المشاريع القائمة والتي تهدف إلى مساعدة الطالب الفقير وتقديم كافة أشكال العون له من خلال صندوق مخصص لهذه الغاية .

  وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً للعقيد محمد تيم تعبيراً منهم وتقديراً للجهود التي يبذلها في سبيل خدمة الوطن وأبناء شعبه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر