مجلس أولياء أمور طلبة مدرسة سلفيت الاساسية العليا يزور شرطة سلفيت

مجلس أولياء أمور طلبة مدرسة سلفيت الاساسية العليا يزور شرطة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/10/08 - 11:59 صباحا

سلفيت – زار اليوم  وفد مجلس أولياء أمور الطلبة في مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا  مديرية شرطة  محافظة سلفيت، حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة .

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه الزيارة تاتي في سياق التواصل الدائم ما بين الشرطة و مجالس اولياء امور الطلبة في المحافظة ، و ذلك من اجل تعزيز و تطوير العملية التربوية ، و للوقوف على اهم الملاحظات و الاشكاليات التي قد تعتري سير المسيرة التربوية ، و العمل على ايجاد الحلول المناسبة لها .

من جانبه رحب العقيد  حقوقي محمد سوالمه بالوفد الضيف و اكد لهم ان الشرطة تبذل كافة جهودها من اجل الحفاظ على استمرار سير العملية التربوية, وأنها مستمرة في محاضرات التوعية المدرسية من أجد خلق جيل يتمتع بثقافة امنية و تربوية تساعده قدما في رسم مستقبله  مثمنا اهتمام مجلس اولياء امور الطلبة في هذه المدرسة بأبنائهم ، و بالعلاقة المميزة و الدائمة  مع شرطة المحافظة .
و في السياق نفسه أشاد الوفد الضيف  بشرطة المحافظة و حرصها الشديد  على المسيرة التعليمية، والدور الذي تلعبه في تنظيم وتامين مفترقات والشوارع المؤدية للمدارس ،  واللقاءات التوعوية التي تقوم بها الشرطة في المدارس، مقدمين  الشكر الجزيل لهم ، و مؤكدين على ضرورة تواصل اللقاءات بين شرطة المحافظة ومجالس أولياء أمور الطلبة في المدارس


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر