الشرطة تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات

الشرطة تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات
تاريخ النشر: 2015/11/03 - 03:51 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – أطلقت الشرطة اليوم، حملة الفحص الشتوي للمركبات والتي ينفذها شرطة المرور وخبراء السير، بالتعاون مع مديريات النقل والمواصلات في المحافظات .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الحملة تأتي للتأكد من التزام السائقين بالقوانين المرورية وتفقد مركباتهم، وخاصة مع بدء هطول الأمطار، والخوف من الانزلاق وعدم كفاءة أجهزة المركبة وخاصة الفرامل والإطارات والمساحات وأي جزء في المركبة ذات علاقة مباشرة بسلامة المركبة.

وباشرت دوريات المرور بفحص المركبات من النواحي الميكانيكية والفنية والكهربائية، والتي تؤهل المركبة للسير على الطريق، وذلك لحماية السائقين ومستخدمي الطريق، ونصبت الشرطة حواجز على مداخل المدن  وحررت المخالفات للسائقين غير الملتزمين بالقوانين والأنظمة والتعليمات المرورية، ووضع الضباط لاصق اجتياز الفحص بنجاح لعدد من المركبات التي استوفت الشروط.

واضاف البيان،  انه وبخصوص المركبات التي يوجد بها اعطاب تم ابلاغ سائقيها بضرورة اصلاحها، اما المركبات التي يوجد بها اعطاب وتؤثر على سلامة مستخدمي الطريق فتم تحويل اوراقها الثبوتية الى دائرة الترخيص من اجل اعادة تشغيل المركبة بعد تاهيلها.

كما وشملت حملة الفحص الشتوي مركبات الشرطة في المحافظات للتاكد من كفاءتها من حيث الاطارات والمساحات والفرامل وغيرها، واهليتها لتقديم الخدمات للمواطنين بافضل شكل ممكن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر