الشرطة والخدمات الطبية ينظمان محاضرات تثقيفية صحية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم

الشرطة والخدمات الطبية ينظمان محاضرات تثقيفية صحية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/11/09 - 04:34 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة بالتنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية سلسلة من المحاضرات التثقيفية الصحية للنزلاء بمركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل, تم العمل لعقد سلسلة محاضرات لنزلاء المركز بالشراكة ما بين مركز الإصلاح والتأهيل والعلاقات العامة والإعلام في الشرطة وبالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية،  يتم من خلالها توعية النزلاء في مركز التأهيل بمحاضرات توعية تثقيفية  حول موضوع توعية النزلاء بالتعامل مع مع الدواء في حالة الاصابة بالامراض  والاعتناء باللثة وموضوع  النظافة و أهميتها في محاربة الأمراض  قدمها الدكتور اشرف القيسي والدكتور مصطفى كتانه من الخدمات  الطبية  العسكرية بحضور الرائد جعفر سلامة مدير مركز الاصلاح والتاهيل في طولكرم  .

وأضاف البيان بأن هذه المحاضرات تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة في إطار  نشر الوعي لدى السجناء حول موضوع اكتساب نزلاء المركز للعادات الصحية السليمة  وما يرتبط بهذه العادات من تحسين لحياة النزيل الجسدية و النفسية  ومنع الأمراض من الانتشار بين نزلاء المركز .
والجدير بالذكر أن الخدمات الطبية تقوم بتقديم المحاضرات التثقيفية والتوعوية  لكافة نزلاء مراكز التأهيل  والإصلاح  وأفراد المؤسسة الأمنية من اجل النهوض بالمستوى الثقافي الصحي لدى منتسبيها .
وفي الختام عبر النزلاء عن شكرهم وسعادتهم ومدى فائدتهم من هذه المحاضرة, متمنيين في الوقت ذاته استمرار مثل هذه المحاضرات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر