الشرطة تلبي امنية أطفال بقضاء يوم في شرطة رام الله

الشرطة تلبي امنية  أطفال بقضاء يوم في شرطة  رام الله
تاريخ النشر: 2015/11/23 - 04:59 مساءا

رام الله – لبت الشرطة اليوم امنية  الأطفال يوسف عصام شاهين 4 سنوات من بير زيت والطفل موسى وليد حباس من كفر عقب 4 سنوات والطفل جاد محمد برادعية 3 سنوات من رام الله بزيارة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي استقبل في مكتبه اليوم الأطفال، تلبيةً لطلبات ذويهم بتحقيق رغبة أطفالهم الشديدة بزيارة مقر الشرطة، وعليه و من خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام ومركز شرطة بير زيت تم استضافتهم في المديرية، وقاموا بزيارة إدارات وأقسام الشرطة واستخدام بعض أدواتهم.

ورحّب العقيد القدومي بهذه الزيارة المعبرة وقال أبواب الشرطة دائما مفتوحة لكل من يرغب زيارتنا والإطلاع على مهامنا وخدماتنا للمواطنين ونولي في برامج التواصل الاجتماعي اهتمام كبير لتنظيم زيارات للأطفال لكي نكسر أية حواجز بيننا ولكي نساهم في صقل أجيال تحترم القانون ورجل الأمن. وقدّم للأطفال هدايا رمزية تحمل شعار الشرطة الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة شكر ذوي الأطفال مدير الشرطة على اهتمامه وحسن استقباله لهم كالأب لأبنائه وإدخال السعادة والسرور إلى قلوبهم, لافتين إلى انعكاس هذه الزيارة عليهم واستمرار حبهم وتعلقهم بالشرطة الفلسطينية الساهرة على أمن وسلامة الجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر