الشرطة تكرم مدرسة بنات بروقين الاساسية في سلفيت

الشرطة تكرم مدرسة بنات بروقين الاساسية  في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/11/24 - 01:09 مساءا

سلفيت –  كرمت الشرطة اليوم مدرسة بنات بروقين الاساسية و ذلك لمناسبة فوزها  بمسابقة السلامة المرورية و التي نظمتها مديرية التربية و التعليم لمدارس محافظة سلفيت .
و ذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه و بحضور المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام و المقدم محمود عطا الله مدير شرطة المرور بالمحافظة و الاستاذ عيسى اشتيه من قسم الصحة المدرسية في مدير التربية و التعليم و مديرة المدرسة ماجده صبره و اعضاء  الهيئة التدريسية في مدرسة بنات بروقين الثانوية، فقد تم تكريم مدرسة بروقين الاساسية للبنات، و التي فازت بالمسابقة التي اطلقتها مديرية التربية و التعليم بالمحافظة .
مضيفا البيان ان هذه المسابقة تضمنت مشاركات و ابداعات لطلبة مدارس المحافظة   بمجال القصة القصيرة و الرسم و المجسمات حول موضوع مبادرات  السلامة المرورية على الطريق، حيث تم تقديم درع تكريمي من مديرية الشرطة لمدرسة بنات بروقين الاساسية تقديرا  لفوزها بالمرتبة الاولى بهذه المسابقة .
من جهته نقل المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة تحيات و تقدير العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة لإدارة المدرسة و هيئتها التدريسية و لجميع الطالبات على الانجاز المميز ، و الذي يدل على  حرص المؤسسة التربوية على تزويد الطلبة بمفاهيم السلامة المرورية ، مشيدا بالعلاقة القوية و المتبادلة و التنسيق الدائم مابين الشرطة و مديرية التربية و التعليم ،و التي هدفها الاول و الاخير نشر ثقافة الالتزام بالقانون بين ابنائنا الطلبة .
و في السياق نفسه ثمنت ادارة المدرسة هذا التكريم ، مشيدة بجهود مديرية  الشرطة على عطاؤها الدؤوب،ومشاركتها و دعمها المستمر لنشاطات و فعاليات المدارس المختلفة  في المحافظة ، و التي تعطي الحافز لتقديم الافضل و المميز لأبنائنا الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر