الشرطة والمجلس الاعلى للمرور يبحثان سبل التعاون المشترك في ضواحي القدس

الشرطة والمجلس الاعلى للمرور يبحثان سبل التعاون المشترك في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/11/24 - 01:43 مساءا

ضواحي القدس _ زار وفد من المجلس الأعلى للمرور وبحث مع مديرية الشرطة اسس التعاون المشترك بين المؤسستين.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الوفد ضم المهندس محمود الجيوسي مدير عام الهندسة في المجلس و الاستاذ محمد حمدان مدير عام الشؤون الادارية في المجلس والمهندس  ناصر ابو شربك مدير عام العلاقات العامة والإعلام المروري وكان باستقبالهم العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة محافظة ضواحي القدس و الرائد أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام و الرائد مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة.
وأضاف البيان أن الوفد ناقش اسس التعاون المشترك وتعزيزه  بين المؤسستين في المجال المروري وتمحور الاجتماع حول  انشاء مخططات هندسية لمعالجة الازمات المرورية التي تعاني منها المحافظة. بما يحقق اعلى نسبة من السلامة المرورية التي تمس حياة الناس بشكل يومي ومباشر.
وأوضح البيان تناقش الطرفان في اساليب ووسائل مختلفة لوضع حلول مرورية تشكل راحة للمواطنين وانسياب في حركة السير بسهولة ودون ازمات ووسائل معالجة الازدحامات والاختناقات المرورية.

ومن ناحيته شكر الوفد الزائر مديرية الشرطة على تعاونها مع المجلس وثمن جهودها في حفظ الامن والأمان وخططها لتسهيل حركة المرور والحفاظ على السلامة المرورية.

ومن ناحيته قال العقيد القيمري ان الشرطة على استعداد تام وكامل لتقديم كل المساعدة الممكنة ووضع خبرتها في مجال السير والمرور تحت تصرف المصلحة العامة بما يضمن راحة المواطنين سائقين ومشاة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر