الشرطة تزور قسم الاطفال في مستشفى ثابت ثابت بمناسبة يوم الطفل العالمي

الشرطة تزور قسم الاطفال في مستشفى ثابت ثابت بمناسبة يوم الطفل العالمي
تاريخ النشر: 2015/11/24 - 04:02 مساءا

طولكرم  –  زارت الشرطة اليوم  قسم الاطفال بمستشفى الشهيد ثابت ثابت وقدمت هدايا للأطفال المرضى بمناسبة يوم الطفل العالمي في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة يرافقه ضباط من شرطة المحافظة قدموا الهدايا للاطفال  المرضى وذلك  للمساهمة بزرع البسمة على وجوه الأطفال المرضى بحضور مدير المشفى الدكتور حسام الطنيب   .

بدوره رحب  مدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي د . حسام الطنيب بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له شاكراً الشرطة على هذه أللفتة القيمة والكريمة من قبلهم والتي ترمز إلى مدى التكافل والتعاون ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي وهذا يدل على اهتمام قيادة الشرطة بكافة شرائح الشعب الفلسطيني وخصوصا الأطفال وهذا يؤكدا للمواطن الفلسطيني بان عملها لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون بل مشاركتهم للمواطنين أفراحهم وأحزانهم وكافة مناسباتهم كما أشاد  الطنيب بأداء شرطة طولكرم وكافة منتسبيها في تطبيق النظام والقانون .

ومن جانبه قال العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم  أن هذه الزيارة وبهذه المناسبة  " يوم الطفل العالمي " جاءت من باب حرص الشرطة  على الاهتمام  بالأطفال كونهم بناة المستقل و هم من سيحملون الحلم الفلسطيني في بناء الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف و لهذا من واجبنا كمؤسسة فلسطينية رائده  بمتابعة قضايا الأطفال و الاحداث و مساندة المؤسسات التي ترعى وتقدم الخدمات لهم مبينا أن سياسة قيادة الشرطة في الوطن ترمي إلى تعزيز وتقوية الروابط بين كافة شرائح المتجمع ومؤسساته وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر