أريحا : الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية من خطر المخدرات

أريحا : الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية من خطر المخدرات
تاريخ النشر: 2015/11/25 - 01:20 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم مشروع التوعية الأمنية و الشرطية في مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية للبنين ، وبالشراكة مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة وضمن مشروع " الشرطي صديقي"  في محافظة أريحا و الأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” أن هذا المشروع يمتد لمدة شهر ،وسينفذ في المدرسة الحكومية ، وسيتم التركيز فيها على التوعية من خطر المواد المخدرة على الشباب و المراهقين ” .
وأضاف البيان  إلى أن التوعية الشرطية ستشمل خلال الفترة القادمة كافة المدارس في المحافظة، ، و أشاد مدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش بهذا المشروع في المدرسة، ومبدياً كافة أوجه المساعدة لإنجاح المشروع وفي كافة المدارس.
و شارك 60 طالبا الى جانب مدير المدرسة والمشرفين في أولى لقاءات المشروع، وقدم مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه محاضرتين وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات.
كما تحدث المقدم اشتيه على مدى3 ساعات عن التدخين والمخدرات وأنواعها، وكيف يستهدف مروجي المواد المخدرة فئة الشباب لنشر وتوزيع هذه السموم ، داعيا إلى تظافر الجهود من قبل المجتمع المحلي ومساعدة الشرطة في الحد أو القضاء على المخدرات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر