الشرطة تنظم عدة محاضرات توعية شرطية في جنين

الشرطة تنظم عدة محاضرات توعية شرطية في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/26 - 12:28 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم عدة محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس بلدة ميثلون ومدرسة الذكور التابعه لوكالة الغوث في مخيم جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول الأجسام المشبوهة والتعريف بالعمل الشرطي وأقسامه والعنف الاسري.
وقدم الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة محاضرة لطالبات مدرسة بنات ميثلون الثانوية وبمشاركة (55) طالبة حول دور الشرطة في المجتمع وواجباتها إضافة إلى واجبات المواطن اتجاه الشرطة .
كما قدم الملازم أول نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات محاضرة حول الأجسام المشبوهة ومخاطرها وذلك في مدرسة ذكور ميثلون الأساسية بحضور (60) طالب وتمحور موضوع المحاضرة حول  المتفجرات ومخاطرها و التعريف بفرع هندسة المتفجرات وماهيته كما تم التطرق إلى شرح مستفيض عن الأجسام المشبوهة وكيفية التصرف الصحيح في حالة العثور عليها والتأكيد على ضرورة إبلاغ شرطة المحافظة في حال العثور على أي جسم مشبوه وعدم الاقتراب أو التعامل مع هذه الأجسام حرصا على سلامة المواطنين.
وفي مخيم جنين قدم النقيب رياض يحيى مدير فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة محافظة جنين محاضرة حول العنف الاسري رياض حول العنف الأسري ومدى آثاره النفسية والاجتماعية والاقتصادية على كل فرد في الأسرة والطرق الواجب إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من هذا العنف وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة ووضع التوجيهات من قبل الأهل وتقيد الأبناء بها إضافة إلى تفهم الأهل الكامل للمراحل العمرية التي يمر بها الأبناء ومتطلباتهم .

وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر