الشرطة ومكتبة البلدية يطلقان مشروع (مكتبتي أجمل مع الشرطة ) في طولكرم

الشرطة ومكتبة البلدية يطلقان مشروع (مكتبتي أجمل مع الشرطة ) في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/11/28 - 12:53 مساءا

طولكرم   ـ أطلقت الشرطة بالتعاون مع مكتبة بلدية طولكرم اليوم مشروعا مشتركا للتوعية الشرطية وللترفية والثقافة لرواد المكتبة  بعنوان (مكتبتي أجمل مع الشرطة ) .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن  فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة طولكرم  وبالتنسيق مع إدارة مكتبة البلدية أطلقا سلسلة من محاضرات التوعية للمشاركين في هذا المشروع من رواد مكتبة البلدية وعددهم يزيد عن 30 طفل وطفلة أعمارهم ما بين الثامنة والرابعة عشرة.

 

وأشار البيان إلى أن هذا المشروع سيستمر لمدة شهر وسيتم استهداف المشاركين به بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية والتعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها والسلامة المرورية وعن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخاطر المفرقعات ومخاطر المخدرات والاستخدام الأمن للانترنت، أضافه إلى زيارات ميدانية لمديرية الشرطة بكافة أقسامها ورحلات ترفيهية ، وأن الهدف من إطلاق المشروع يأتي ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد وخاصة فئة الأطفال الذين هم شباب المستقبل.

 

من جانبه أكد  مدير المكتبة احمد أبو طاحون على الدور الريادي الذي تقوم به الشرطة من نشر الوعي والبرامج الهادفة والتعاون الكبير في مشاريع لها تأثير مباشر على الطلبة المشاركين في أنشطة المراكز.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر