الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات بمدرسة في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات بمدرسة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/11/29 - 10:25 صباحا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد للتوعية من مخاطر المخدرات بمدرسة زيد ابن ثابت الثانوية للبنين بمدينة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمراراً لفعاليات البرنامج التوعوي (كافح ) والذي أطلقته الشرطة للتوعية من مخاطر المخدرات لطلبة المدارس،  فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات اليوم محاضرة جديدة بهذا الخصوص لطلبة مدرسة زيد بن ثابت الثانوية بحضور 80 طالب" .


  وقد تحدث الملازم أول يوسف العطاونة مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن أنواع وأشكال المخدرات المختلفة وخطورتها وأكثرها انتشاراً داخل المجتمع والجهود التي تقوم بها الشرطة والجهات الشريكة للحد منها والقضاء عليها , مشيراً لتأثيراتها الصحية والنفسية على متعاطيها وأسرته ومحيطه بالكامل , مسترشداً بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تبين الخطورة الكامنة وراء تعاطي المخدرات وما تسببه من مشاكل قد تطال كافة أفراد الأسرة .

 

  في المقابل رحبت إدارة المدرسة بالجهود التي تقوم بها الشرطة في سبيل محاربة هذه السموم , داعية إلى تكرار مثل هذه اللقاءات المفيدة والتي تساهم بشكل كبير في التوعية من مخاطر المخدرات وبيان أضرارها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر