الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة عين السلطان في يوم علمي.

الشرطة تستضيف وفد طلابي من مدرسة عين السلطان في يوم علمي.
تاريخ النشر: 2015/11/30 - 11:37 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي مكون من 25 طالبة وطالب من مدرسة مخيم عين السلطان في يوم علمي دراسي عن وحدة حماية الأسرة في الشرطة، حيث كان في استقبالهم العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الطلاب والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين بالإضافة لجولة في عدد من الأقسام والإدارات الشرطية.

وأكد العقيد طالب للمدرسين والطلاب ان الشرطة تولي العملية التربوية أهمية كبيرة من حيث نشر التوعية والتواصل اليومي مع المدارس العامة والخاصة والتابعة لوكالة الغوث الدولية وفي كل مناطق المحافظة، وان معظم المبادرات تأتي بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وان الشرطة على استعداد دائم لتقديم مبادرات التوعية ومد يد العون للمؤسسات .

وقدم الرائد سفيان الزحلان مدير دائرة حماية الأسرة والأحداث،  محاضرة حول دور الوحدة وطبيعة عملها، وشرح عن القوانين المتعلقة بعمل الوحدة والقضايا التي تتابعها، وتحدث عن القوانين وخاصة قانون الطفل الفلسطيني وغيرها من القوانين المتعلقة بالأسرة .

وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع الرائد زحلان عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول دور الشرطة في متابعة القضايا الأسرية ، وزاروا مكاتب الوحدة والتقوا مع الطاقم، حيث وزع عليهم بروشرات ومطويات حول حماية الأسرة من قبل الضباط .

وقدم المشرفون على الزيارة من المدرسة شكرهم لمدير الشرطة العقيد فواز طالب على الاستضافة ومناقشة الطلبة حول العديد من المحاور المتعلقة بالعمل الشرطي وحماية الأسرة ، والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات .

وحضر الزيارة الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والنقيب حسين ابو الخير من الشؤون الإدارية، ومن المدرسة المرشد التربوي فادي اشتيوي والمشرفة ريما تكروري .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر