الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدارس وكالة الغوث بمخيم طولكرم .

الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدارس وكالة الغوث بمخيم طولكرم .
تاريخ النشر: 2015/12/01 - 12:51 مساءا

طولكرم - نفذت الشرطة اليوم مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة بنات طولكرم الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث الدولية لإغاثة و تشغيل اللاجئين  في مخيم طولكرم بإشراف من فرعي العلاقات العامة والإعلام و المرور في الشرطة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه الهدف من تنفيذ هذا المشروع لتخفيف الحوادث المرورية وتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم والتي تقع على الشارع الرئيسي  في مخيم طولكرم وتم تدريب 20 طالبه من مدرسة بنات طولكرم الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث،   وقام بتدربهم الملازم أول عبد الباسط ابو صلاح مسؤول قسم التوعية بشرطة المرورعلى قوانين السير والإشارات المرورية ومساندة زملائهم الطلبة بكيفية قطع الشارع بالطرق الصحيحة .  

وخلال اختتام هذا المشروع تم تسليم شهادات للمشاركين بحضور المقدم جهاد اشتيوي مدير فرع المرور والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والاعلام  والرا ئد وجدي بكر مدير فرع التوجيه السياسي،  وتم الحديث خلال تخريجهم أن لهذا المشروع أهمية كبيرة في زيادة التثقيف المروري والوعي الأمني لأبنائنا الطلبة وخلق جيل يتمتع بثقافة أمنيه عالية بحيث يكون كل طالب هو شرطي على نفسه و مجتمعه  .

بدورها أكدت مديرة المدرسة أ. ميادة عبد القادر  على العلاقة التي تميزت فيها مدارس وكالة الغوث بمحافظة طولكرم وجهاز الشرطة الفلسطينية موضحة أن الهدف من هذه العلاقة هو توعية وتثقيف أبنائنا والحرص عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر