الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام التقنيات الحديثة الانترنت في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام التقنيات الحديثة الانترنت في نابلس .
تاريخ النشر: 2015/12/01 - 12:54 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضر توعية حول المخاطر الاجتماعية لاستخدام التقنيات الحديثة وأثارها السلبي على المجتمع لطالبات مدرسة الصلاحية  الثانوية للبنات بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن تنظيم المحاضر تندرج في إطار برنامج الثقافة الأمنية لتعزيز الوعي الأمني لدى طلبة المدارس لتوعيتهم من المخاطر السلبية في استخدام التقنيات الحديثة وكيفية الاستخدام الأمان لها ورفع مستوى الوعي الأمني لحمايتهم من المظاهر والسلوكيات السلبية.

وألقى المقدم رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة،  محاضرة توعية عن مخاطر صفحات التواصل الاجتماعي وتحدث فيها  أمام الطالبات عن الجوانب السلبية التي يسببها الإدمان على صفحات التواصل الاجتماعي والانترنت من النواحي الاجتماعية والصحية والنفسية ومبيناً مخاطر الإشاعات التي تنتشر على تلك الصفحات ومقدماُ لهن النصائح والإرشادات في كيفية التعامل بشكل آمان مع الانترنت حتى لا يتعرضن للابتزاز والتهديد من قبل أصحاب النفوس الضعيفة.

وأشادت السيدة سحر حشايكة مديرة مدرسة الصلاحية  على أهمية  دور الشرطة الريادي في عقد مثل هذه اللقاءات الهادفة والمفيدة  في بث التوعية والإرشاد للمجتمع والفرد من خلال المحاضرات وورشات العمل وغير ذلك من الوسائل التي تقدمها بهدف خدمة المجتمع والفرد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر