الشرطة تستضيف 50 مشاركا في برنامج تدريبي مع الحلم الفلسطيني

الشرطة تستضيف 50 مشاركا في برنامج تدريبي مع الحلم الفلسطيني
تاريخ النشر: 2015/12/08 - 02:32 مساءا

أريحا – استضافت الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم 50 طالبا وطالبه من 5 مدارس ثانوية تابعة لمديرية التربية والتعليم في منطقة عنقود بير زيت في محافظة رام الله،  وذلك ضمن برنامج تعايش للطلبة للاطلاع على تدريب الشرطة في الكلية. 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،  ان المقدم زاهر صباح مدير الكلية استقبل و رحب بضيوف وقدم لهم شرحا عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات التعليمية و الوطنية، وقدم  صباح  أيضا شرحا وافيا عن الكلية وبرامجها التدريبية المختلفة.

وتحدث في اللقاء كمال طقاطقة المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني شريك الشرطة في برامج الشرطة المجتمعية، حيث قدم شكره لقيادة الشرطة ومدير الكلية وللضباط على حفاوة الاستقبال وتقديم كل الإمكانيات للتواصل مع الطلاب والشباب ودعم جهودهم وتبني مبادراتهم.

وحضر الطلاب والمدرسات والمدرسين المشرفين على الزيارة من المدارس محاضرة ولقاء مفتوح قدمه العقيد ركن مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة لدورة تأهيل الضباط في الكلية، وشرح للطلاب عن عدد من محاور العمل الشرطي وأبعاده وعن برنامج القادة ودورات القيادة، كما تجول الضيوف برفقة نائب مدير الكلية المقدم عمر بني منية ومدير مركز شرطة بير زيت المقدم امجد الأسعد  في المبنى الرئيسي الإداري، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية لتقديم أفضل أنواع التدريب التأسيسي والتخصصي للشرطة .

وعبر الحضور عن سعادتهم بهذه الزيارة وإطلاعهم على كلية الشرطة وأيضاً إطلاعهم على طبيعة بعض إدارات الشرطة وعملها، وشكروا إدارة الكلية  ممثلة بمديرها وطاقمها على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال،  وأعربوا عن سعادتهم لخوض هذه التجربة التي تمكنهم من الاطلاع وبشكل مباشر على حياة الشرطة في مكان تدريبيهم والتعايش معهم .

وبدوره تحدث المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة رام الله، حول اهمية هذه الزيارة لكلية الشرطة، كم تحدث عن بناء كلية الشرطة على مر الاعوام،  مضيفا انها صرح تعلمي وشرطي وامني نفخر بها دوما.

 

وحضر الاستقبال  الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة،  والنقيب فؤاد ابو زهرة مدير الشؤون الإدارية في الكلية وعدد من الضباط والمشرفين من الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر